ماهي الرسالة الجديدة من الله؟

“لقد أُرسِلت إليكم رسالة جديدة من الخالق الذي خلق الحياة كُلّها. إنها رسالة لإعداد الفرد ولإعداد الشعوب في العالم من أجل البقاء والارتقاء من خلال الموبقات العظيمة التي تنتظر البشريّـة. إنها هبةٌ عظيمة لمواجهة حاجة طارئة.”

إن هنالك رسالة جديدة من الله في هذا العالم. إنها هبةٌ من الخالق الذي خلق الحياة كُلّها، هبةٌ للبشريّـة من أجل حمايتها وارتقائها. إنها تحوي إنذارً ومباركةً وإعدادً لكافة الناس في هذا العالم.

إن الرسالة الجديدة ليست مرتكزةً على أيّ من السُنَنْ الدينـيّة أو التعاليم الروحـيّة الحالـيّة. إنها هبةٌ للناس كافّـة من مختلف الأمم والعقائد. مُصَدِّقَةً للحقيقة الباقية في جميع الرسالات العظيمة التي كان قد مَنَّ بها الخالق على العالم، وفي الوقت ذاته فهي ليست كمثل أيّ شيء أُوحِـيَ به إلى البشريّـة من قبل على الإطلاق.

إن الرسالة الجديدة من الله هي محادثة خالصة من الخالق والتي قد أُرسِلت في العالم في وقتِ تَغْيِـيرٍ وصراعٍ واختلالٍ عظيم. تُـزَوِّد الرسالة الجديدة البشريّـة بالمعرفـة والحكمة والوِجهة التي لن تتمكن البشريّـة من اكـتسابها من نفسها، وذلك من أجل تمكينها من مقابلة التحديات العظيمة التي تواجه الآن العائلة البشريّـة بأسرها.

إن الرسالة الجديدة هي استجابة لدَعْوَات الناس الـمخلصة من جميع الأمم والعقائد الدينيّـة، تلك الدَعْوَات التي تنادي بالحريّـة والأمن والفلاح. إنها وَحْـيٌّ جديد بشأن “الروحانـيـّة الواحدة” للبشريّـة، وبشأن وقايـة العالم، وبشأن مستقبل البشريّـة وقَدَرِها ضِمن مجـتـمع أعظم من الحياة الذكـيّة في الكون.

Comments are closed.