المقدمة

في خلال هذه الصفحات بداية الإتصال المباشر من قلب الرب لقلب المخلوق في كل شخص فينا . عندما تقرأ هذه الصفحات ، أسمع بشكل حذر. كل ما تستمع ، يمكن لك بالإحساس و لمس بيتك العتيق ، لمس لعائلتك الروحية و لمس للحضور الملائكي ، الذي يسعى لإرشادك و حمايتك في رحلتك في الأرض . دع جانباً حمل عقلك الأرضي و أستمع بقلبك . آن الوقت لتدخل إلى الغرابة .

أسرار الجنة يمثل الارتباط المقدس الذي مقدر لنا بأن نحصل عليه مع الرب ، و ملائكة الرب و الروح ، الذكاء الروحي العميق الذي بداخلنا . في هذه الصفحات التي سوف تتبع هذه الصفحة ، سوف يتمكن لك من تجربة هذا الارتباط بنفسك .

هذا الارتباط هو بيئة التجربة العميقة في داخلك . الارتباط موجود لكي تجد أنك لست وحيداً بل أنت مراقب من قبل الحضور الملائكي الذين ساعدوك و قادوك منذ بداية وقتك هنا في الأرض . هذه هي العلاقات الغريبة التي يجب عليك أن تكتشفها .

تجربة الارتباط تبني القاعدة لاستقبال الإرشادات و التوجيهات و الاستشارة التي تحتاجها لكي تبحر في حياتك في عالم غير مستقر بشكل تصاعدي و لكي تحدد في داخل العالم الأشخاص ، الهدف و المصير الذي يجب عليك أن تجده . هذا الارتباط الداخلي سوف يثمر أعظم الاكتشافات في حياتك .

أسرار الجنة أوحي في عام ١٩٨٤ م . للاستجابة لدعاء الإنس ، الحضور الملائكي فتح مصدر الماء من حب الجنة و نعمتها لكي يتدفع إلى العالم من جديد . في أشد الظروف غرابة ، رجل أسمه مارشال ڤيان سمرز تم استدعائه لكي يكون المستقبل و الرسول للوحي الجديد ، حيث أسرار الجنة فقط جزء صغير من الرسالة . منذ عام ١٩٨٣ م ، هذه الهدية من الرب لم تتوقف . الهدية تستمر بالظهور ، تأتي لكي تغذي و تجهز الأنس حيث أننا نواجهه تحديات جديدة و خطرة في العالم .

كل صفحة من هذا الكتاب تحتوي على سر من الحضور الملائكي . كل سر يعرض فرصة ثمينة لفتح الأبواب لإدراكك و وعيك . الآن أنت تستطيع أن تبدأ بأن ترى كما الجنة ترى . الآن أنت ترى بعيون الجنة لكي ترى و تجرب نفسك ، الآخرين و العالم كما لم تجربه من قبل .

في الملخص لهذا الكتاب توجد السورة صاحبة التأثير العميقالارتباط ،حيث سوف تأخذك إلى مكان أعمق في اتصالك الغريب مع الروح و مع هؤلاء الأشخاص الذين أرسلوك إلى العالم .

الجنة تطلب منك بأن تستقبل أسرارها . ملائكة الجنة يسعون بأن يشاركون معك هذه الأسرار . في خلال هذا الكتاب ، الأسرار معطاة لك الآن . ندعوا من الرب أن يجعل أسرار الجنة طريق لك لحياة جديدة .

  

المكتبة الجديدة للروح